المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموسيقار هاني شنودة يكشف حقائق لأول مرة عن عمرو دياب

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 08:24 م
هاني شنودة وعمرو
هاني شنودة وعمرو دياب
منة الله نجاح
طباعة

حل الموسيقار هاني شنودة ضيفًا مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" والذي يذاع على قناة "إم بي سي مصر"، ليكشف بعض الأسرار عن الفنان عمرو دياب واكتشافه له وبداية مسيرته الفنية.

وتحدث هاني شنودة عن سر أهتمام عمرو دياب بالرياضة في بداية مسيرته الفنية، وقال بعد دخول عمرو دياب معهد الموسيقى العربية، أتصل أحدهم ليبلغني أن عمرو مهمل في دراسته ويلعب كرة القدم، وذهبت سألته عن سبب لعبه الدائن وعدم الاهتمام بالدراسة.

ليرد عليه عمرو دياب قائلًا :"أنا بعمل عمرو دياب!"، واكتشفت بعد ذلك أن أحد الصحفيين هاجمه بسبب وزنه وسخر منه، ومن وقتها قرر عمرو دياب الاهتمام بالرياضة وجعلها رقم واحد في حياته.

وجه الشباب للجيم بدل المخدرات

وأوضح "شنودة" :" عمرو اتصور بفانلة حمالات كل الناس استغربت إلا أنا، لإنه وجه الشباب للجيم بدل المخدرات والحاجات الوحشة دي، وأنا لو مكانه أخد فلوس من كل جيم اتفتح في مصر".

وأستكمل حديثة قائلًا :" كان عندنا حفلة لفرقة المصريين في بورسعيد، وخلصنا وروحت الأوتيل وأول ما لبست البيجامة لقيت الباب بيخبط ففتحت لقيته هو، قلت له خير يابني، قال لي عاوز أبقى مطرب".

وأضاف :"قلتله أتفضل غني فغنى، قلتله صوتك حلو وعربك حلوة وشكلك حلو، ناقصك حاجتين إنك بتنطق بورسعيدي وقاعد في بورسعيد، راح قالي طيب".

وتابع :"وقلت دي أخر مرة هشوفه فيها، ولما نزلت أركب الأتوبيس اللي هياخدنا القاهرة لقيته مستني، وقالي مش أنت قلت أجي مصر أنا جاي معاكم مصر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads