المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد حاتم سفيرًا للشئون الإجتماعية

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 05:48 م
المواطن
سمر عبد المحسن
طباعة
أعلنت السفارة البريطانية عن إختيارها للفنان أحمد حاتم سفيراً للشئون الأجتماعية من خلال فيديو تم بثه علي الحسابات الرسمية للسفارة البريطانية.

حيث نشر السفير البريطاني بالقاهرة "جاريث بايلي"  فيديو عبر الحسابات الرسمية للسفارة البريطانية والفنان احمد حاتم علي مواقع التواصل الأجتماعي، يوضح اختيارهم للفنان أحمد حاتم سفيرً للشئون الاجتماعية.

وقام ايضاً "حاتم" بنشر الفيديو عبر صفحتة الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام"قائلآ: "سعيد بإختيار السفارة البريطانية والسفير البريطاني في مصر "جاريث بايلي" لي سفيراً للشئون الاجتماعية وبهذه المناسبة أحب أكلمكم عن منحة "لها ومعها" التي أطلقتها السفارة البريطانية بالقاهرة للمساعدة في الجهود المبذولة في مصر لمواجهة العنف القائم علي النوع الاجتماعي".

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

ويذكر أن آخر أعمال "حاتم "هو فيلم "المطاريد" الذي سوف يعرض في 25 يناير المقبل حيث قام بنشر إعلان تشويقي له عبر صفحته على "الإنستجرام"، وتدور احداث الفيلم في اطار كوميدي حول صلاح "أحمد حاتم" الذي يعود من امريكا عبر وفاة والده ليبيع املاكه في الأرياف بما فيهم نادي رياضي،  وتشاركه في البطولة تارا عماد وإياد نصار ومحمود البزاوي وحسن مالك، وهو من تاليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads