المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إنهاء الصفقة.. أبرز أرقام الغاني يعقوبو مهاجم الأهلي الجديد

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 03:19 م
عزيز يعقوبو مهاجم
عزيز يعقوبو مهاجم الأهلي الجديد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع الغاني عزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي للانضمام لصفوف المارد الأحمر بدءً من يناير الحالي في صفقة قوية تدعم خط الهجوم.

وطبقًا للمعلومات المتاحة لدى "بوابة المواطن الإخبارية"، فإن صفقة انتقال الغاني لقلعة الجزيرة الحمراء تكلفت مبلغ 2 مليون و500 ألف دولار، سيتم دفعها للنادي البرتغالي ووكيل اللاعب، على أن يحصل اللاعب على راتبًا سنويًا قدره 900 ألف دولار.

وتم الاتفاق على أن يسدد النادي الأهلي قيمة الصفقة على 3 أقساط، ستكون المدة الزمنية بين كل قسط والتالي له 6 أشهر.

وعلمت "بوابة المواطن الإخبارية" أن مدة الصفقة ستكون ثلاث مواسم ونصف، تبدأ من يناير 2023 وتنتهي في 30 يونيو 2026.

ويُعتبر الغاني عزيز يعقوبو ثالث صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد التونسي محمد الضاوي "كريستو" من نادي النجم الساحلي وخالد عبد الفتاح لاعب سموحة السكندري اللذان أنهى الأهلي كافة الاتفاقات معهما، فيما يتبقى الإعلان الرسمي عن الصفقات.

وفيما يخص اللاعب، فهو من مواليد 10 نوفمبر 1998، بدأ مشواره مع اللعبة موسم 2017 / 2016 في صفوف نادي فيزيلا البرتغالي بفريق الشباب، بعدها تم تصعيده للفريق الأول، ثم خاض تجارب إعارة في نادي جيمارايش بي ومنه لفيتوريا جيمارايش وأستوريل بيرايا وريو آفي.

وأتم ريو آفي شراؤه بشكل نهائي مطلع شهر يوليو الماضي بمبلغ مليون يورو بعقد يمتد لـ3 أعوام، وساهم اللاعب 11 مساهمة تهديفية خلال 15 مباراة هذا الموسم في بطولتي الدوري والكأس في البرتغال.

وطبقًا لموقع ترانسفير ماركت، فإن اللاعب سجل 50 هدفًا ومرر 12 تمريرة حاسمة خلال 120 مباراة لعبها حتى الآن مع مختلف الأندية التي ارتدى قمصانها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads