المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تطلب تحريات المباحث حول بيع ربة منزل ابنتها

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 01:46 م
مى على
طباعة
أمر المستشار شريف عبد المنعم رئيس النيابة القاهرة الجديدة بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول واقعة بيع ربة منزل وعشيقها لابنتها مقابل مبلغ 180 الف جنية.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة تعرفت على شاب ونشبت بينهم علاقة عاطفية وكانا يتواعدان اثناء خروج زوجها للعمل وعقب حملها سفاحا من عشيقها قررت الهروب معه وأقامة في شقة في السيدة زينب ثم انتقل إلى منطقة القاهرة الجديدة وعقب وضع الطفل داخل احدى المستشفيات اتفق المتهمة وعشيقها على التخلص من الجنين ببيعه والاستفادة من الأموال في الإنفاق عليهما.


وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب ورود معلومات لمباحث القطامية من أحد المصادر السرية أن "ياسمين. ح. ح"، 26 سنة، ربة منزل، و"حسام. ا. ع"، 32 سنة، حاصل على ثانوية عامة، اتفقا فيما بينهما على عرض ابنة الأولى حديثة الولادة للبيع مقابل مبلغ مالي، وعقب التنسيق مع المصدر السري بمجاراة المتهمين، حيث تم الاتفاق على إتمام عملية الشراء مقابل مبلغ 180 ألف جنيه، على أن يكون اللقاء بكافتريا فى أحد المنشآت التجارية، وبأعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبصحبتهما طفلا عمر أسبوع تقريبا ووثيقة تنازل من المتهمة الأولى عن الطفلة.

وتم تحرير محضر وأحالته للنيابة التي باشره التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads