المواطن

عاجل
في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الزراعة يبحث مع مسئولي منظمة الأغذية بالقاهرة "الفاو" سبل التعاون

السبت 28/يناير/2023 - 11:36 ص
وزير الزراعة يجتمع
وزير الزراعة يجتمع مع مسئولي منظمة الأغذية
محمد محمود الزعيم
طباعة
بحث وزير الزراعة واستصلاح الأراضي مع  مسئولي منظمة الأغذية والزراعة بالقاهرة "الفاو" سبل التعاون بين الطرفين في قطاع الزراعة، حيث استقبل اليوم السيد القصير وزير الزراعة الدكتور نصر الدين الحاج الأمين مدير المكتب القطري لمنظمة الأغذية والزراعة "الفاو" لبحث آفاق التعاون المستقبلي بين الجهتين.
 ‏
وأكد وزير الزراعة خلال لقائه مع مسئولي منظمة الأغذية والزراعة بالقاهرة "الفاو" على أهمية  أن تتوافق خطة عمل الفاو خلال الفترة القادمة مع متطلبات الدولة المصرية بهدف تحقيق الأمن الغذائي ورفع مستوى معيشة صغار المزارعين خاصةً في المناطق الريفية النائية.

وزير الزراعة يجتمع مع مسئولي منظمة الأعذذية والزراعة "الفاو"

كما أشار القصير إلى أن وزارة الزراعة ستشارك منظمة الاغذية والزراعة الفاو في تقديم الدعم الفني والخبراء لنشر الوعي الزراعي الصحيح وتطبيق الأنظمة الحديثة والمتطورة في الزراعة.

وأكد نصر الدين الحاج أن منظمة الأغذية والزراعة "الفاو" حريصة على أن تكون المشروعات التي يتم تنفيذها تتوافق وتحقق خطط التنمية المستدامة في الدولة المصرية وأن التنسيق المسبق مع الوزارة له أهمية كبري في تحقيق هذا الهدف، كما أكد أن هناك مشروع سيتم تمويله من خلال الإتحاد الاوروبي بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي في أنشطة زراعية أخري منها التنوع الحيوي وغيرها وسيتم التنسيق مع الوزارة خلال الفترة القادمة علي تنفيذها.

نصر الدين يشير إلى تنفيذ مشروع في مجال الزراعة الذكية

كما أشار نصر الدين الحاج إلى أن منظمة الاغذية والزراعة بصدد تنفيذ المشروع المقدم من الحكومة الكندية في مجال الزراعة الذكية بمحافظات كفر الشيخ والبحيرة وأسوان في إطار مبادرة حياة كريمة.

وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على تشكيل أمانة فنية بين الوزارة والتعاون الدولى والفاو لوضع آليات تطبيق مبادرة فاست التي أطلقتها وزارة الزراعة خلال قمة المناخ 27 cop في نوفمبر الماضي بمدينة شرم الشيخ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads