المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كولر عن لقاء صن داونز: مباراة صعبة ولكنها على ملعبنا

الجمعة 24/فبراير/2023 - 10:59 م
تصريحات كولر والشناوي
تصريحات كولر والشناوي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء صن داونز
محمد عبدالتواب
طباعة
انتهت منذ قليل وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب الأهلي "مارسل كولر" وقائد الفريق محمد الشناوي، قبل مباراة الغد أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي صرح من خلاله كولر بالعديد من النقاط التي تخص تلك المواجهة.


وبدأ "كولر" حديثه من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل قليل، عن المباراة قائلًا: "أمامنا مباراة صعبة غدًا أمام فريق قوي وهو صن داونز ولكن لدينا ميزه وهي أن مباراة الغدا تقام على ملعبنا، ونسعى إلى تحقيق الفوز.


وأضاف كولر صن داونز خاض مباراتين في دور المجموعات حتى الآن، ولديه خبرات كبيرة من خلال مشاركاته السابقة في دوري أبطال أفريقيا والنادي يحافظ على القوام الأساسي للفريق منذ فترة كبيرة، وعنصرية الخبرة قد يكون فارقًا في أحداث المباريات َلكن لايرجح كافة فريقة دائما.

تصريحات الشناوي خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الأهلي وصن داونز

وتحدث محمد الشناوي قائد الفريق عن مباراة الغد أمام صن داونز قائلا، مباراة صن داونز مهمة وصعبة وقمنا بالتحضير لها جيدًا، وكل فريق منا يعرف قوة الأخر جيدًا وهذا الشيء يزيد من صعوبة المباراة.

لاعبو الفريق الكبار عقدوا جلسة كما جرت العادة قبل المباريات الهامة لتهيئة الأجواء، وأضاف الشناوي لدينا خبرات كبيرة في الفريق وأصبحنا معتادين على ضغط المباريات والمنافسات، ولكن الحديث عن التتويج الأفريقي سابق لأوانه، فنحن نسير في البطولة خطوة تلو الأخرى.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

ويلتقي فريق الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "الأهلي وي السلام" في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads