المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لماذا تولى علاء مقلد رئاسة نادي الزمالك بعد تأييد حبس مرتضى منصور ؟

السبت 25/فبراير/2023 - 06:19 م
علاء مقلد رئيساً
علاء مقلد رئيساً للزمالك بعد تأبيد حبس مرتضى منصور
محمود حربي - زينب الخضري
طباعة
بعد تأييد حبس مرتضى منصور شهراً، في جلسة اليوم السبت بمحكمة النقض، استقرت الآراء حول تولي اللواء علاء مقلد ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رئيسًا مؤقتًا للنادي لحين إجراء انتخابات تكميلية على مقعدي الرئيس ونائب الرئيس، ما أثار تسؤلاً حول من المسؤول عن تولي علاء مقلد المنصب مؤقتاً خلفاً لمرتضى منصور.

ومن ناحيته، كشف المحامي أحمد الغندور، أن قرار تولية اللواء علاء مقلد لرئاسة نادي الزمالك، بعد تأييد حبس مرتضى منصور ، جاء بشكل مؤقت لحين إقامة انتخابات على منصبي الرئيس والنائب، وذلك حسب الإجراءات التي يتبعها أعضاء نادي الزمالك، بصفته الأكبر سنًا.

من أصدر قرار تولية علاء مقلد رئاسة نادي الزمالك بعد تأبيد حبس مرتضى منصور 

وتابع الغندور، أنه سيجرى إصدار قرار بشأن قيام علاء مقلد بأعمال نادي الزمالك لحين عمل الانتخابات، معلقاً: "إن اللائحة الداخلية تم إلغاؤها، والآن نعمل من خلال اللائحة الاسترشادية، حيث أن اللائحة الداخلية لنادي الزمالك غير معتمدة من اللجنة الأوليمبية المصرية".

وأكد أحمد الغندور، أن قرار تولية علاء مقلد منصبه الجديد المؤقت، يصدر من وزير الشباب والرياضة بعد العرض على اللجنة الأوليمبية المصرية للتنسيق فيما بينهم، كما أن الجمعية العمومية الطارئة لاتخاذ القرار تكون من حق الشخص الأكبر سنًا.

ديون ممدوح عباس

في سياق منفصل، صرح المحامي أحمد غندور، أن ديون ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على نادي الزمالك تظل مطلوبة من النادي الأبيض وليس من شخص مرتضى منصور، وأن أية أموال تدخل الحساب المحجوز عليه لنادي الزمالك، تدخل تلقائيًا في الحجز ليتم استيفاء أموال الدولة أولاً باعتبارها حق امتياز لها، وبعد ذلك تستوفى أموال الدائنين الآخرين، والذي من ضمنهم ممدوح عباس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads