المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك في الأبطال والأهلي في الدوري.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 01:16 م
مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم
زينب عبد الله
طباعة



تنطلق اليوم الكثير من البطولات المحلية والأوروبية والإفريقية، فتعتبر ليلة خاصة من نوعها، مما نشهد الأهلي في الدوري المصري، والزمالك في دوري الأبطال، مما نشاهد أيضًا تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، ومن خلال هذا التقرير تستعرض لكم بوابة المواطن أبرز مباريات اليوم.

الدوري المصري

يلتقي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، وذلك في إطار مباريات الجولة 21، من بطولة الدوري العام، وذلك من أجل أن يأمن المارد الأحمر على صدراته في جدول الترتيب.

دوري أبطال أفريقيا

تعتبر مباراة الزمالك والترجي هي الأبرز في مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم، فهي بمثابة قمة أفريقية، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد برج العرب.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، كما تعتبر هذه مباراة ثأر بالنسبة للاعبو القلعة البيضاء، بعد ما تلقوا الهزيمة من فريق الترجي، بهدفين نظيفين في المباراة الماضية، بدوري الأبطال.

ويلتقي فريق شباب بلوزداد ضد المريخ السوداني من نفس المجموعة، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب 19 ماي 1956، وتبدأ مجريات اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

دوري أبطال أوروبا

وتُلعب اليوم مباريات إياب دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي ستجمع بين تشيلسي وبروسيا دورتموند، على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويطمح فريق البلوز للتغلب على بروسيا والفوز في هذا اللقاء، من أجل العبور للمرحلة القادمة من البطولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads