المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهرشة السابعة الحلقة 7 تكشف مفاجأة قوية

الأربعاء 29/مارس/2023 - 08:46 م
مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة
أروى سيد
طباعة
تصدر مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 7 الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة السابعة اليوم، بطولة أمينة خليل حيث كشفت الحلقة مفاجأة قوية لشريف الذي لديه فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا من علاقة سابقة مع أجنبية.

حاولت فتاة تدعى جوليا التواصل مع شريف خلال الفترة الماضية لكنه كان يرفض كل محاولاتها حتى أرسلت له فيديو تحكي فيه أنه والدها الذي كانت تبحث عنه منذ سنوات حتى عرفت اسمه، وسط حالة من الصدمة والذهول من جانبه.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 7

وخلال أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 7 تتدهور علاقة نادين آدم، وذلك بسبب إصرارها على العمل وحصولها على فرصتها لكي تبحث لتوأمها على مدرسة مميزة، لكن آدم يرفض.

ومن ناحية أخرى يتعرف آدم على فتاة تساعده في مشروعه، ويبدو أنه يتقرب منها في ظل انشغال نادين بالخلافات معه ومرورها بحالة من الملل الزوجي.

قصة مسلسل الهرشة السابعة

الهرشة السابعة هو مسلسل إجتماعي مكون من 15 حلقة يعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان، ويناقش العديد من القضايا الإجتماعية التي تهم الجمهور، أبرزها اختفاء الحب بعد الزواج، وتفاصيل تربية الأبناء.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

وبجانب الفنانة أمينة خليل والفنان محمد شاهين، يشاركهما في بطولة العمل عدد من النجوم هم: على قاسم، وأسما جلال، وعايدة رياض، وعماد رشاد، ومحمد محمود، وحنان سليمان، بجانب ضيوف الشرف، ومن إخراج كريم الشناوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads