المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوحة إرشادية بالفرانكو في سوهاج تثير سخرية رواد «السوشيال ميديا»

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 05:20 ص
لوحة إرشادية ادية
لوحة إرشادية ادية بالفرانكو في سوهاج
حنان سعيد كشك ومحمود حربى
طباعة
تداول رواد شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لوحة إرشادية بالفرانكو على الطريق الشرقى بمدينة أخميم في محافظة سوهاج، وتضم أسماء الشوارع والمصالح الحكومية، تم ترجمتها ترجمة حرفية إلى اللغة الإنجليزية، ما تسبب فى سخرية كبيرة لدى نشطاء «السوشيال ميديا».

أبرز ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على لوحة إرشادية بالفرانكو في سوهاج

دون وليد علي، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، منشوراً يسخر فيه من لوحة إرشادية بالفرانكو في محافظة سوهاج قائلاً: "يعني جامعة سوهاج فيها، كلية آداب إنجليزي ، وألسن إنجليزي ، وتربية إنجليزي، وكل كلية بتطلع مئات الخريجين كل سنة، وتروحوا تكتبوا يافطة بالهبل دا، يعني متعرفوش حد بيفهم لغة؟، مقابلتوش حد يعرف حد بيفهم لغة؟، دول حتى مكلفوش نفسهم وترجموها على جوجل».
لوحة إرشادية بالفرانكو
وأضاف صاحب المنشور الساخر قائلاً: «دا الواد حدوتة  اللي شغال في القهوة خريج آداب فلسفة كان يترجمها وايه اللي بتقولوا عليه فرانكو دا ، فضحتونا

لوحة فوتوشوب!

وفي سياق متصل، عبرت إيمان عيسى عبر حسابها على «فيسبوك»، عن استياءها من اللوحة قائلة: "يارب تطلع فوتوشوب أصل لو حقيقي كدا تبقي مصيبة فرانكو .. فرانكو في سوهاج eih da fi eih".
لوحة إرشادية بالفرانكو
وعلق عبد الرحمن جميل، عبر حسابه على «فيسبوك»، على اللوحة الإرشادية بمحافظة سوهاج قائلاً: "عارف الواد اللي كان بيكتب فرانكو في ابتدائي، اهو كبر دلوقتي وبقى مترجم كبير في محافظة سوهاج".
لوحة إرشادية بالفرانكو
مسؤول بالمحافظة يرد

ومن ناحية أخرى، أوضح المهندس محمد عبد العاطي مدير الهيئة العامة للمرور في سوهاج، أن اللوحة التى تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى غير تابعة للهيئة العامة للمرور، وإنما اللوحة تتبع الوحدة المحلية لمدينة أخميم، موضحا أنها تربط بين مدينة أخميم ومدينة سوهاج وتقع أمام البنك الأهلى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads