المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهرشة السابعة الحلقة 14 تشهد مفاجأة حول علاقة نادين وآدم

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 09:13 م
مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14
أروى سيد
طباعة
شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل الهرشة السابعة تطورًا كبيرًا في علاقة أمينة خليل ومحمد شاهين، وأسماء جلال وعلي قاسم، وذلك بعد اهتمام نادين "أمينة خليل" بنفسها، واستعانة سلمى "أسماء جلال" وشريف "علي قاسم" بطبيب في العلاقات الزوجية للوصول لحل مشكلاتهم.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل الهرشة السابعة

فيما يخص أسرة نادين خلال مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14 فقد ساعدها صديقها شادي "محمد كيلاني" في الحصول، على ممول لإستكمال البودكاست الخاص بها، والتأكيد على أنهما أصدقاء فقط.

وحاول آدم التقرب من أطفاله أكثر خاصة بعد علمه بمقابلتهم لشادي صديق نادين، وفي نهاية الحلقة تم لم شمل الأسرة ورقصوا سويًا، وعرض الأب تمضية وقت ممتع في الموتيل الخاص به.

علاقة شريف وسلمى

أما بالنسبة لشريف وسلمى، وبمساعدة الطبيب النفسي الخاص بهما، تمكنا من استيعاب أزمة ابنته جوليا التي تقيم معهما في منزلهما حاليا، وحاولا الإطمئنان لبعضهما وتذكر لحظات الحب بينهما.

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي رومانسي، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالإحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

أبطال مسلسل الهرشة

ويضم مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل ومحمد شاهين، من بينهم: علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، وعماد رشاد، وحنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads