المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 27 .. أحداث مشوقة

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 08:18 م
مسلسل الأجهر الحلقة
مسلسل الأجهر الحلقة 27
مريم محسب
طباعة
عرضت الحلقة 27 من مسلسل الأجهر منذ دقائق على قناة MBC مصر، وتصاعدت أحداث الحلقة لتستمر خطة الأجهر للقضاء على شريف منصور، وطلب الأجهر يد شقيقته هايدي بشكل رسمي من بهيرة.

مسلسل الأجهر الحلقة 27

بدأت الحلقة 27 من مسلسل الأجهر بحوار دار بين باهي والأجهر، وطلب الأجهر منه يد هايدي، وتعاونا وقتلا الأخرس ورجاله، واستضافه الأجهر بمنزله، أشقائه عماد وجميلة، وفي اليوم التالي استطاع الأجهر إقناع باهي أنه استرجع حقه الذي خسره مؤخرا.

بعد أن دل الأجهر  باهي على غرفته ظهرت جميلة لتخبره أن عماد يصير على مغادرة القاهرة، والعودة إلى الإسكندرية بصحبة جميلة، ولكن فاجئهم الأجهر بأخذهم على مكانه السر المغمور بالفلوس والألماس.

نجح الأجهر بإعادة نهلة إلى الحارة

نجحت خطة الأجهر وأنوش في عودته هو والدكتورة نهلة إلى الحارة، وأخذ الأجهر مفاتيح المنزل، وأخبرته أثناء حوارهم الكوميدي أنها لا تريد أن تتزوج منه.

تنتهي الحلقة بإخبار شتا الأجهر بمكان شقيقه هاشم، وأنه يعمل  سائق لدي شريف منصور، وجاءت بهيرة لمعرض الأجهر لتشكره على سيارة هايدي، وفي النهاية طلب الأجهر يد شقيقته هايدي بشكل رسمي من بهيرة.

أبطال مسلسل الأجهر

شارك في بطولة مسلسل الأجهر العديد من ألمع النجوم منهم عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، محمد جمعة، درة، سارة سلامة، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، أنوشكا، محمود قابيل، أحمد مجدي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads