المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بعد التعادل أمام الرجاء

السبت 29/أبريل/2023 - 11:58 م
نتيجة مباراة الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي والرجاء
زينب عبد الله
طباعة


انتهى اللقاء الذي أقيم بين الأهلي والرجاء المغربي على أرضية ستاد مركب محمد الخامس، بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك في إطار مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أحداث مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي

ودخل فريق الرجاء اللقاء ضاغطًا ومستحوذًا على مجريات الشوط الأول، لتشهد الدقيقة 29، إنطلاقة من يسري بوزوك ومراوغته للاعب الأهلي مروان عطية، ثم يسدد كرة قوية، ولكن تصدى لها الشناوي بطريقة مميزة.

الجدير بالذكر أن الحكم الليبي احتسب ركلة جزاء، لصالح الفريق المغربي في نهاية الشوط الأول، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "الڤار"، وذلك بعد عرقلة اليو ديانج لمهاجم الرجاء، ليلعبها اللاعب بوزوك ولكن اهدرها بغرابة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بينهما.

ومع بداية الشوط الثاني انطلق حسين الشحات وراوغ دفاعات الرجاء، ويسدد كرة أرضية ولكن مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الزينيتي، وتعتبر هذه أول فرصة الشياطين الحُمر من بداية المباراة.

وواصل أبناء كازابلانكا عملية الضغط على مرمى الشناوي، لتأتي عرضية من جهة اليمين تابعها حمزة خابا، بتسديدة قوية، ولكن مرت بسلام بجوار القائم، ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء القادمة

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة القادم، الموافق 5 مايو، المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أرضية ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، وذلك من أجل خوض نهائي كأس السوبر المصري.

بينما يلتقى فريق الرجاء المغربي بنظيره المغرب الفاسيؤ يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، على ملعب فوت فايس، ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي الممتاز.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads