المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديربي شمال أفريقيا..تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي بنصف نهائي دوري الأبطال

الأحد 30/أبريل/2023 - 02:35 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي
زينب عبد الله
طباعة


انتهت مباريات دور الربع النهائي من بطولة دي أبطال أفريقيا مساء أمس، واستطاع الأهلي الفوز والتأهل على حساب الرجاء المغربي، إلى الدور النصف النهائي، وانضم إليه الترجي التونسي بعد ما نجح في التأهل على حساب شبيبة القبائل.

ونجح أصحاب القلعة الحمراء لحجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل من البطولة، واستكمال المشوار نحو اللقب الحادي عشر له في تاريخه، وتعويض نهائي العام الماضي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تلقى الخسارة من الوداد المغربي بهدفين دون رد.

وأطاح النادي الأكثر حصولًا على لقب دور الأبطال، بتخطي عقبة الرجاء البيضاوي من مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد القاهرة، بعد ما حقق الأهلي الفوز بهدفين مقابل لاشيء، بأقدام محمد عبد المنعم، وحمدي فتحي، لتنتهي مباراة الإياب التي جمعت بينهما منذ ساعات على ملعب مركب محمد الخامسؤ بالتعادل السلبي.

ليحجز المارد الأحمر بطاقة التأهل ليواجه الترجي التونسي، الذي حقق الانتصار على شبيبة القبائل، في معقل دارهم بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمد بن حمودة، وينتهي لقاء الإياب الذي شاهد الكثير من الشغب من جمهور الترجي التونسي أثناء المباراة، والتي على أثارها تم توقف اللقاء لمدة نصف ساعة.

حيث انتهت مباراة الإياب التي جمعت بين أبناء الخضر وشبيبة القبائل بالتعادل الإيجابي، بنتيجة هدف لكل فريق، أحرز هدف الترجي محمد علي بن رمضان، بينما أحرز هدف شبيبة القبائل اللاعب ريدجيم.

وتعتبر مباراة الأهلي والترجي التونسي هي بمثابة نهائي بينهما، فـ الجميع ينتظر هذا اللقاء الذي تكرر من قبل 23 مرة، استطاع أصحاب القميص الأحمر بتحقيق الانتصار 11 مرة، بينما نجح الترجي بالفوز في 8 مباريات، وحل التعادل ضيفًا بينهما في 4 مواجهات، سجل لاعبو الأهلي 27 هدف، بينما أحرز لاعبو الترجي 15 هدف.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم الجمعة الموافق 12 مايو في تونس، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 19 من الشهر ذاته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads