المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب مصر يتوج بلقب البطولة العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة

الإثنين 01/مايو/2023 - 08:46 م
المواطن
مصطفى محمد
طباعة



حقق منتخب مصر لقب البطولة العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة في نسختها الأولى يعد الفوز على منتخب الكويت صاحب الأرض والضيافة 40\41 ليتوج المنتخب الوطني باللقب في النسخة الأولى من البطولة، والتي أقيمت في الكويت في الفترة بين 26 حتى 1 مايو. فيما حصد المغرب المركز الثالث.


وكان منتخبنا الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة قد تأهل لنهائي البطولة العربية المقامة حاليا بالكويت عقب الفوز على نظيره الإماراتي ممثل آسيا فى كأس العالم بنتيجة 81\49، بينما تأهل الكويت عقب فوزه على نظيره. المغربي بنتيجة 61/ 57، في مباراة حسمت بعد وقت إضافي.

يذكر أن منتخب مصر قد حقق العلامة الكاملة فى مجموعته بالدور الأول بعد الفوز على كل من المغرب والأردن وفلسطين. ويشارك في البطولة بجانب الكويت الدولة المضيفة كلا من: مصر، والأردن وفلسطين ولبنان والمغرب والإمارات والبحرين.

ويشارك فى البطولة بجانب الكويت الدولة المضيفة كلا من: مصر، والأردن وفلسطين ولبنان والمغرب والإمارات والبحرين.

وتترأس البعثة المصرية المهندسة أمل مبدى عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية ورئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية.

قائمة منتخب مصر المشاركة في البطولة

وتضم قائمة منتخبنا اللاعبين محمود صبري،سامي منصور، توبة نجدي، محمد محمد حسب النبي،الحسن ياسر، أشرف ابو زيد، أشرف محمد زغلول، محمد أنور، وأحمد فتحي، ومحمد فرج، ومجدى طلعت، ويقود منتخبنا الوطني عادل شریف مدير فني، يعاونه جمال احمد وسعید بدري مدربين، ومحمد رشاد مديرا إداريًا.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads