المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر وإيطاليا تبحثان تعزيز الاستثمارات الزراعية المشتركة

السبت 20/مايو/2023 - 11:55 ص
اجتماع وزير الزراعة
اجتماع وزير الزراعة مع سفير إيطاليا بالقاهرة
يارا صلاح
طباعة
استقبل الدكتور السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ميكلي كواروني سفير إيطاليا بالقاهرة، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في القطاع الزراعي، وتشجيع الشركات الإيطالية على الاستثمار في مصر.

وأكد وزير الزراعة أن مصر تقدم كافة التسهيلات للمستثمرين المحليين والأجانب في مجال الزراعة، مشيرا إلى أن المناخ الاستثماري في مصر واعد ومحفز بعد الإصلاحات التي قامت بها الحكومة. وأضاف أن هناك تعاون كبير مع إيطاليا في جميع المجالات، وخاصة الزراعية، داعيا إلى زيادة هذا التعاون في مجالات استصلاح الأراضي والإنتاج الزراعي للمحاصيل الإستراتيجية، والتصدير للخارج.

اجتماع وزير الزراعة مع سفير إيطاليا بالقاهرة

وقال كواروني إن شركات إيطالية كبرى لديها رغبة حقيقية في الاستثمار في مصر في مجالات مختلفة منها الزراعة والتصنيع، مؤكدًا على دور مصر في دعم قضايا التنمية والصحة على المستوى الإقليمي والدولي.

واتفق الجانبان على التنسيق لتنفيذ زيارة لوفد إيطالي رفيع المستوى لمصر قريبًا للاطلاع على المواقع المقترحة للاستثمار، وبدء التنفيذ فورًا، وحضر اللقاء د. سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، وسكرتير أول جاكوبو جاتانيللا بالسفارة الإيطالية بالقاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads