المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف مقابل هدف .. الزمالك يقع في فخ التعادل أمام الداخلية ويواصل نزيف النقاط

الإثنين 22/مايو/2023 - 11:38 م
نتيجة مباراة الزمالك
نتيجة مباراة الزمالك والداخلية بالدوري
معتز محمد
طباعة


حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف مباراة الزمالك والداخلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري العام موسم 2022-2023، المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد السويس منذ قليل، وشهدت تسجيل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك، قبل أن يتعادل سمير فكري للداخلية من ركلة جزاء.

ورفع فريق الزمالك رصيده من النقاط بعد تعادل اليوم إلى النقطة رقم 47 في المركز الرابع بجدول الترتيب وبفارق أربع نقاط عم صاحب المركز الثالث فيوتشر، فيما رفع فريق الداخلية رصيده إلى النقطة رقم 28 في المركز السادس عشر بالتساوي مع فريق البنك الأهلي صاحب نفس رصيد عدد النقاط.


أحداث مباراة الزمالك والداخلية:

بدأت أحداث المباراة بركلة حرة مباشرة لفريق الداخلية انتهت بتمريرة طولية أبعدها محمد صبحي بقبضة اليد إلى وسط الملعب، وبعدها بدأ لاعبي الزمالك عملية السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة عن طريق مجموعة من التمريرات داخل وسط الميدان.

وفي الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول تمكن إبراهيما نداي من إطلاق تسديدة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الدفاع قبل أن تصل إلى حارس المرمى، وبعدها هدد فريق الداخلية مرمي الزمالك عن طريق تسديدة قوية من قبل وليد مصطفي من شبه إنفراد تصدي لها محمد صبحي بنجاح.

وفي الدقيقة 22 تمكن فريق الزمالك من تسجيل أول الأهداف عن طريق رأسية من قبل سيف الدين الجزيري، بعد كرة ركنية نفذها مصطفي شلبي بتمريرة سريعة لشيكالابا الذي أرسل عرضية من جهة اليسار قابلها التونسي برأسية عرفت طريق الشباك، وبعدها بدأ لاعبي الداخلية إعادة ترتيب الأوضاع داخل أرضية الميدان.

وفي الدقيقة 26 واصل لاعبي الزمالك عملية البحث عن الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق أحمد مصطفي زيزو مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي عماد السيد حارس مرمي الداخلية، وبعدها لم يعرف الشوط الثاني أي خطورة حقيقية على مرمى كلا الفريقين بعدما أكتفي لاعبي الأبيض بهدف المباراة الوحيد وسط تراجع وحذر من لاعبي الداخلية.

ليبدأ بعدها الشوط الثاني الذي استمر بتقدم بهدف دون رد لأبناء ميت عقبة حتي الدقيقة 71 والتي شهدت ثاني الأهداف عن طريق سيف الدين الجزيري قبل أن يعود حكم المباراة إلى تقنية الفار ويلغي الهدف بداعي التسلل، وبعد مرور أربع دقائق احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأبيض نفذها أحمد مصطفى زيزو بتسديدة قوية اصتطدمت بالعارضة،. ليضيع معاها فرصة الهدف الثاني.

واستمرت أحداث المباراة بعدها والتي شهدت احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الداخلية في الدقيقة 83 بعد عرقلة من قبل محمد صبحي حارس الأبيض لرشيد أحمد، نفذها سمير فكري بتسديدة متقنة هزت شباك الزمالك، وبعدها حاول لاعبي الزمالك التقدم من جديد ولكن دون جدوى بعدما أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا تعادل الفريقين.


موعد مباراة الزمالك والداخلية في الجولة القادمة ببطولة الدوري:

يلعب فريق الزمالك بعد مباراة الليلة أمام فريق طلائع الجيش، المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 30-5 على أرضية ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء.

فيما سيلعب فريق الداخلية مباراته القادمة أمام فريق البنك الأهلي، وتقام المباراة على أرضية ستاد الشرطة في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الأربعاء الموافق 31-5 المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads