المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو إدارة جمعية المصدرين المصريين يطالب الحوار الوطني باستراتيجية متكاملة

الأربعاء 24/مايو/2023 - 01:05 م
تصريحات عضو مجلس
تصريحات عضو مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين
شيماء خلف
طباعة
شارك المهندس علي عبد القادر عضو مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين في جلسات الحوار الوطني الخاصة بالاستثمار المحلي والاجنبي التابعة للمحور الاقتصادي ممثلا عن مجلس إدارة الجمعية.

وقال المهندس علي عبدالقادر، إن جلسات الحوار الوطني ناقشت التحديات وكيفية وضع الحلول المناسبة لها، مستعرضاً رؤية جمعية المصدرين المصريين لزيادة الصادرات.

تصريحات عضو مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين

كما أشار عبد القادر، إلي الدور المرتقب للمجلس الأعلى للصادرات في وضع استراتيجية متكاملة لتحقيق هدف 100 مليار دولار صادرات.

وشدد عضو مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين، علي ضرورة تحقيق التناغم بين اجهزة الدولة في تنمية الصادرات ووضع السياسات التي تكفل تحقيق استراتيجية الدولة لنمو الصادرات.

وأكد، أهمية أن تغتنم مصر التغيير الحالي في سلاسل الامداد العالمية في جذب رؤوس الأموال والاستثمارات الأجنبية المباشرة خاصة في قطاع الإنتاجي الصناعي والزراعي وفي مجالات التجارة والتصدير.

وقال عبد القادر، مصر أمام فرصة ذهبية لتحويل المسار الاقتصادي نحو تشجيع الاستثمار المحلي وجذب الاستثمارات الأجنبية مع اتجاه الشركات العالمية الاوربية والامريكية إلي توطين صناعتها في الدول القريبة منها جغرافيا ولأسواقها المستهدفة حيث تتمتع ببنية تحتية ولوجيستية ممتازة من طرق وموانئ ووفرة الطاقة من الكهرباء والغاز، ومن الطاقة الجديدة والمتجددة بجانب الطاقات البشرية الهائلة من الأيادي العاملة الماهرة.
 
ولفت إلى القرارات الهامة التي أصدرها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال ترأسه الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للاستثمار في طمأنت الاستثمار المحلي بجانب تحفيز شهية الاستثمار الأجنبي في الدخول الى السوق المصرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads