المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| منهم «عصام صاصا».. شاب يوثق حسابات المشاهير على السوشيال ميديا

الخميس 01/يونيو/2023 - 07:35 م
يوسف جو
يوسف جو
طارق رفعت أبو الحسن
طباعة
يوسف محمد حسين، شاب من محافظة سوهاج، لم يتجاوز عمره الـ17 عامًا، احترف التسويق الإلكتروني، وتخصص في مجال توثيق حسابات المشاهير والفنانين بالعلامة الزرقاء على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

ويحكي يوسف حسين الشهير بـ« يوسف جو»، لـ« بوابة المواطن»، أنه نجح في توثيق عددا كبيرا من حسابات المشاهير على منصات «فيسبوك، وانستجرام، وتويتر»، ومن أبرزهم الفنان عصام طه المشهور بـ"عصام صاصا".

ولفت جو، إلى أنه على تواصل دائم مع عدد من الممثلين والمشاهير، كما أنه يدير صفحات السوشيال ميديا لبعض الفنانين المصريين والعرب المقيمين بمصر وبعض الدول العربية الأخرى.

خبير السوشيال ميديا "يوسف جو"

وكشف جو، أنه حل ضيفًا في بعض القنوات الفضائية، ومنها قناة «الشمس»، كما أنه يعمل عل تأمين وتوثيق العديد من حسابات النجوم والفنانين التابع لمنظمه TARH7، مشيرًا إلى أنه يتابعه أكثر من 100k على حسابه عبر انستجرام.

وجدير بالذكر، أن يوسف جو، ولد  27 فبراير من عام 2006، ويعد أصغر طفل عربي قام ب بعمل هذه الأدوار ويعيش في محافظة سوهاج، وذلك بجانب عمله في التسويق الإلكتروني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads