المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسؤول صحي يتفقد امتحانات طلاب التمريض بالشرقية

الخميس 08/يونيو/2023 - 08:26 م
وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بالشرقية
علاء الدماصي
طباعة
أجرى الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الخميس، زيارة مفاجئة للجان امتحانات الصف الثالث بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالزقازيق، يوم الخميس الماضي، للوقوف على سير العملية الامتحانية والتأكد من تطبيق كافة التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 تفقد وكيل وزارة الصحة بالشرقية 30 لجنة امتحانية، والتقى بـ 535 طالباً وطالبة من الصف الثالث، واستمع إلى آرائهم حول مستوى الأسئلة وكفاية الوقت المخصص لها. 

كما أثنى على جهود المشرفين والمراقبين على تنظيم سير الامتحانات، وحثهم على مواصلة العمل بروح الفريق. وأعرب عن تمنياته للطلاب بالنجاح والتفوق في مستقبلهم المهني.

إجمالي عدد طلاب التمريض بالشرقية

 يذكر أن إجمالي عدد طلاب المدارس الثانوية الفنية للتمريض بالشرقية يبلغ 1706 طالباً وطالبة، موزعين على ثلاث صفوف دراسية. وتستمر اختبارات أخر العام لهذه المدارس حتى يوم 15 يونيو 2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads