المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحجة تأديبها.. إبلاغ سيدة عن مشاهدتها طفلة مصابة بجروح في كامل جسدها

السبت 01/يوليو/2023 - 05:57 م
إبلاغ سيدة بعد مشاهدتها
إبلاغ سيدة بعد مشاهدتها تعذيب طفلة بالكوافير
زينب الخضري
طباعة
كشفت نيابة العجوزة عن تعذيب صغيرة بعد إبلاغ سيدة عن مشاهدتها داخل كوافير، ليتبين أنها مصابة بحروق وجروح في مختلف أنحاء جسدها، وأن والدتها هى السبب في ذلك بعدها ذكرت أنها تقوم بتأديبها.

واستطاعت النيابة بعد إجراء التحقيقات من التوصل إلى أن والدة الطفلة بعد إبلاغ سيدة قامت بمشاهدتها، ووالدتها هى من قامت بتعذيبها وضربها مبررة موقفها إنها تقوم بتأديبها، وذلك بعدما انفصلت عن والد الطفلة وترك لها 5 أبناء من بينهم المجني عليها.

إبلاغ سيدة بعد مشاهدتها تعذيب طفلة بالكوافير

ومن جانبها، قررت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تعذيب الطفلة والتعدي عليها بالضرب، وهي من تتولى العمل للإنفاق عليهم وتوفير احتياجاتهم.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول أقارب الطفلة المجني عليها لتسليمها لمن له الأحقية في ذلك سواء أكانت جدتها أو خالتها، وفقًا للقانون المنصوص عليه والشرع. 

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من إحدى السيدات بمشاهدتها صغيرة في العقد الأول من عمرها مصابة بالعديد من الإصابات والحروق بجسدها وشعر رأسها تم إزالته بالكامل.

وعلى إثر ذلك، وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة فحص البلاغ والتأكد من صحته، وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة للكوافير محل البلاغ وتبين صحة البلاغ ووجود طفلة تبلغ من العمر ٩ سنوات تدعى كندة مصابة بحروق وكدمات وصلعاء الرأس.

وتم عمل تحريات تجاه ذلك والتي قادها العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أسفرت عن أن الطفلة ابنة صاحبة الكوافير وأن الأم هي من قامت بتعذيبها بحجة تأديبها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads