المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مادلين طبر تطالب بإطلاق سراح عادل إمام من أسرته.. و«المهن التمثيلية» ترد

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:07 ص
تصريحات مالدين طبر
تصريحات مالدين طبر حول عادل إمام
محمود حربي
طباعة
وجهت الفنانة مادلين طبر، انتقادات إلى أسرة الفنان عادل إمام «الزعيم»، لحجبه عن جمهوره خلال تكريمه في الدورة السادسة عشر للمهرجان القومي للمسرح المصري.

وطالبت مادلين طبر بإطلاق سراح الزعيم من أسرته التي تمنعه من الظهور أو التواصل مع الجمهور، معتبرة أن التكريم لا يكتمل بدون حضور الزعيم، وقائلة: «أنا مش عارفة حالته الصحية، مش بيقدر يمشي.. ربنا يشفيه».

تصريحات مالدين طبر تحدث جدلا

وأثارت تصريحات مادلين طبر استياء الجمهور والفنانين، وخاصة نقابة المهن التمثيلية، التي ردت عليها، وأكدت أن الزعيم بصحة جيدة، وأن أسرته تحافظ على خصوصيته وكرامته، وأن ما قالته مادلين طبر عبارة عن شائعات وإساءات.

وأعرب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن اعتذاره للزعيم عادل إمام عن كلام مادلين طبر، مؤكدا أنه سوف يتابع معها الموضوع، وأن كلامها خطير، ولا يجوز أن يقال على فنان من مستوى الزعيم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads