المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحد القادم بدء تسجيل تنسيق من جامعة الأزهر

الخميس 31/أغسطس/2023 - 09:49 م
المواطن
هانيا رضوان
طباعة

وافق الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر على قرار التسجيل المفتوح لتنسيق القبول بجامعة الأزهر للعام الدراسي الجديد "2023-2024م" والذي سيبدأ يوم الأحد المقبل (أي 3 سبتمبر 2023م). وقال الدكتور محمد الشربيني، وكيل الجامعة لشئون الجامعة وشئون التعليم والطلاب، للبدء م، مشيراً إلى أن طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية سيبدأون تسجيل الرغبات يوم الأحد المقبل. ثلاثة أقسام: "القسم العلمي - الأدب - الإسلامي" نجحت في الجولة الأولى.
وقال وكيل الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن مكتب تنسيق القبول سيستمر في العمل لحين اعتماد نتائج الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، مشيراً إلى أنه سيتم السماح للطلاب الناجحين في الدور الثاني بالتسجيل درجاتهم. أتمنى بعد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني المعتمدة.
ووجه مدير الجامعة طلابه وطالباته بالدخول إلى البوابة المصرية الرقمية من خلال الرابط المرفق للاطلاع على الحد الأدنى لشروط القبول بكليات وكليات جامعة الأزهر المختلفة للعام الدراسي السابق. والغرض من ذلك هو توجيه كل طالب لتسجيل رغباته، داعياً ابنه طالباً كان أو طالبة إلى النجاح في اختيار الكلية التي تناسب مجموعته ورغباته، وأن تكون مفيدة لدينهم ومعتقداتهم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads