المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| النائبة أميرة أبو شقة تروي تفاصيل استعدادها للمشاركة في أوليمبياد باريس

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 09:07 م
النائبة أميرة أبو
النائبة أميرة أبو شقة
حنان سعيد كشك
طباعة
فازت النائبة أميرة أبو شقة عضو مجلس النواب، أمي الخميس، بالذهبية الثانية، في "مختلط الإسكيت"، خلال فعاليات بطولة أفريقيا للرماية، كما تأهلت أول أمس إلى أوليمبياد باريس 2024، بعد فوزها في البطولة.

وأعربت النائبة أميرة أبو شقة، بطلة مصر وأفريقيا في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» عن سعادتها البالغة وفرحتها الكبيرة بالميدالية الذهبية الثانية، واللقب الأفريقي المؤهل لأوليمبياد باريس 2024، مركدة إلى أن فرحتها لا توصف بهذه الانتصارات المتتالية، والتي تتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لحرب أكتوبر المجيدة.

النائبة أميرة أبو شقة تستعد لأوليمبياد باريس

وأشارت «أبو شقة» إلى طموحها في تحقيق أرقام جديدة خلال تمثيل مصر في المحافل الدولية، مؤكدة بدء استعداداتها وتدريباتها المكثفة، لخوض منافسات الأوليمبياد في العاصمة الفرنسية العام المقبل، والتي ستكون ميدانًا لأكبر منافسات على مستوى العالم في هذه الرياضة.

أما عن عملها السياسي كنائبة برلمانية، فقد أكدت «أبو شقة» أنه لم يقف عائقاً أمامها في سبيل استكمال مسيرتها الرياضية، بل كان مشجعًا لها على الالتزام في التدريبات وتحمل الصعاب لتحقيق التفوق. 

ولفتت النائبة أميرة أبو شقة إلى أنها تفتخر بكونها نائبة برلمانية تمارس دورها الرقابي والتشريعي، فضلاً عن كونها رياضية تمثل مصر في المحافل والبطولات العالمية.

بداية مسيرة «أبو شقة» الرياضية

وعن بداية مسيرتها الرياضية، فقد أوضحت أنها بدأت في عام 2000 واستمرت إلى وقتنا الحالي، مؤكدة استمرارها في التدريب رغم انشغالاتها اليومية، بهدف الحفاظ على مستواها، وحتى تتأهل للفوز بكافة الاستحقاقات التي ستقام خلال الأشهر المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads