المواطن

عاجل
جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروسيا دورتموند يفوز على نيوكاسل بهدف نظيف في دوري الأبطال

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 12:26 ص
مباراة بروسيا دورتموند
مباراة بروسيا دورتموند ونيوكاسل
محمد عبد التواب
طباعة


اقتنص فريق بروسيا دورتموند فوزًا غاليًا على حساب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين مع إستحواذ من جانب فريق نيوكاسل على الكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة 15 شارك اللاعب كالوم ويلسون في صفوف فريق نيوكاسل بدلا من أليكسندر إيزاك.


وتلقي اللاعب ماريسوف فولف البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 35 بعد تدخل قوي على لاعب فريق نيوكاسل يونايتد، وشارك اللاعب صالح أوزكان في صفوف فريق بروسيا دورتموند في الدقيقة 35 بدلا من إيمري تشان.


وسجل اللاعب نيكو شلوتربيك الهدف الأول لصالح فريق بروسيا دورتموند في الدقيقة 45، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب فيليكس نيميشا، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بروسيا دورتموند بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 63 شارك اللاعب كريم أديمي بدلا من ماركو رويس، وأجرى المدير الفني لفريق نيوكاسل تغييرين في الدقيقة 65 حيث شارك اللاعب ساندرو تونالي بدلا من شون لونستاف وشارك اللاعب جاكوب ميرفي بدلا من جويلينتون.


وأجرى المدير الفني لفريق نيوكاسل تغييرين دفعه واحدة في الدقيقة 70 حيث شارك اللاعب جوي ويلوك بدلا من اللاعب جاكوب ميرفي الذي خرج بعد مشاركته بخمس دقائق فقط، وشارك اللاعب مات تارجت بدلا من دان بيرن.


وقام المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند بإجراء ثلاث تغييرات في الدقيقة 79 لتجديد دماء الفريق، حيث شارك اللاعب نيكلاس زوله بدلا من دنيايل مالين وشارك اللاعب سيباستيان هايلر بدلا من نيكلاس فولكروج، وشارك اللاعب جيوفاني رينا بدلا من فيليكس نميشا.


وتلقي اللاعب برونو جيماريش البطاقة الصفراء في الدقيقة 80 بعد تدخل قوي على لاعب فريق بروسيا دورتموند،وأضاف حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق بروسيا دورتموند بنتيجة 1-0.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads