المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقل يشهد طابور الصباح بمدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية بنين بطور سيناء

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 07:44 م
صورة معبرة
صورة معبرة
طباعة
شهد الأستاذ محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء طابور الصباح بمدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية بنبن التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية. 

كما شهد وكيل الوزارة الطابور الصباحي وكلمة الإذاعة بعنوان مظاهر حسن الخلق والكلمة الطيبة ثم تحية العلم والنشيد الوطني. 

كما تفقد الصف الأول الإعدادي والثاني وأجرى نقاشا مع الطلاب حول موضوع الدرس نصوص دراسة في حب الوطن مؤكدا على أهمية الحفاظ على الوطن وحمايته وأن نكون على قدر المسؤولية بالالتزام والانضباط والاجتهاد لتحمل أمانة مسؤولية الوطن. 

ثم تفقد وكيل الوزارة الصف الثالث الإعدادي ثم زار المكتبة المدرسية وناقش الطلاب حول أنشطتهم بالمكتبة 
وفي نهاية الزيارة أكد وكيل الوزارة على الالتزام بلائحة الانضباط المدرسي وإعلانها ظاهرة للطلاب كما شدد على الالتزام بالإشراف اليومي ومتابعة مدير المدرسة لهيئة التدريس، موجها بتدريب الطلاب على نظام الامتحانات " البوكليت" للشهادة الإعدادية وتوعيتهم وتعريفهم بالمواد التعليمية والتدريبية التي تتيحها الوزارة على موقعها الرسمي والإعلان عن ذلك للطلاب. 

وشدد وكيل الوزارة على مواصلة تفعيل الغياب والعمل على جذب الطلاب للمدرسة عن طريق تنفيذ المسابقات والأنشطة المختلفة والحرص على مواصلة تنفيذ فترات المشاهدة للقنوات التعليمية "مدرستنا" والإعلان عن جداول فترات البث.

كما شدد وكيل الوزارة على استمرار دور المتابعة الميدانية للإدارة لمتابعة انضباط سير العمل وانتظام الدراسة بجميع المدارس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads