المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة فيوتشر وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

السبت 23/ديسمبر/2023 - 04:12 م
كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري
زينب عبد الله
طباعة



يستعد فريقي مودرن فيوتشر وبيراميدز لخوض مباراة نصق نهائي كأس السوبر المصري للأبطال في نسخته الجديدة، والتي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة من فترة 25 حتى 28 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة فيوتشر وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري:

وتحتضن أرضية ستاد محمد بن زايد بالإمارات المباراة التي ستجمع بين فيوتشر وبيراميدز المقرر لها يوم الأثنين القادم، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتواجد فريق فيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة، باعتباره رابع بطولة الدوري المصري للموسم الماضي والتي كان بطلها الأهلي.

على الجانب الآخر يشارك فريق بيراميدز كونه وصيف بطولة الدوري المصري في النسخة السابقة، ويتواجد برفقة الثنائي الأول كلًا من الأهلي حامل اللقب وسيراميكا كليوباترا صاحب لقب كأس رابطة الأندية المصرية.

وتقام بطولة كأس السوبر في ثوبه الجديد، بنظام تأهل الفائزين من المواجهتين إلى المباراة النهائية من أجل تحديد البطل، بينما سيخوض الفريقين الخاسرين مباراة تحديد صاحب المركزي الثالث والرابع.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وبيراميدز:

ويتم نقل المباراة التي ستجمع بين فيوتشر وبيراميدز يوم الإثنين القادم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، من خلال قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق البث الحي المباشر.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads