المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا يزور العاصمة الكازاخية

الإثنين 22/يناير/2024 - 06:47 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة
قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الكازاخية، أيبك سمادياروف، في مؤتمر صحفي ، إن المفاوضات المنتظمة بشأن سوريا كجزء من عملية أستانا ستبدأ في العاصمة الكازاخستانية.

وفقاً للنداء الجماعي للدول الضامنة لعملية أستانا، ستستضيف عاصمة كازاخستان يومي 24 و25 يناير الاجتماع الدولي الحادي والعشرين بشأن سوريا ضمن عملية أستانا. وستشارك في المحادثات وفود من روسيا وتركيا وإيران والحكومة السورية والمعارضة السورية. وقال ايبك سمادياروف إن ممثلين عن الأردن والعراق ولبنان والأمم المتحدة ومكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين واللجنة الدولية للصليب الأحمر سينضمون إلى الاجتماع بصفة مراقب.

يتضمن جدول الأعمال المؤقت قضايا تطوير الوضع الإقليمي حول سوريا، والجهود المبذولة من أجل التنظيم الشامل في البلاد، والوضع الإنساني، وحشد جهود المجتمع الدولي لتعزيز استعادة سوريا بعد الصراع وقضايا أخرى.

وقال سمادياروف إنه من المتوقع أن يشارك المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا جير بيدرسن في الاجتماع أيضًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads