المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"العبادى": سنحرر الموصل من قبضة "داعش"

السبت 03/سبتمبر/2016 - 03:55 م
وكالات
طباعة
أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي قدرة الحكومة على هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي وعلى السير بالعراق إلى الأمان والطريق الصحيح، قائلا "نقاتل من أجل شعبنا والإنسانية ضد هذه العصابات الإرهابية التي دخلت العراق من خارجه وبجهود شبابنا من المقاتلين حققنا الانتصارات على داعش".

وأضاف رئيس الوزراء العراقي أن عام 2016 سيكون نهاية عصابات داعش عسكريا، مضيفا : سندخل الموصل ونحرر أرضها وأهلها من داعش قريبا.. منوها إلى أنه تم إعادة هيكلة الجيش والأجهزة الأمنية ووضع خطط واستراتيجيات لمحاربة الفساد وهذا حقق الانتصارات.

وأشار العبادي، في كلمة خلال مؤتمر"تيدكس بغداد" الذي يهتم بالمبدعين وأصحاب الأفكار اليوم السبت، إلى أن الحرب والقتال ليس مبررا لإيقاف الثقافة والفنون وأن مثل هذه المؤتمرات مهمة ويحتاجها العراق.

وأضاف العابدي أن الشباب يواصلون القتال ضد داعش على الرغم من التعب وارتفاع درجات الحرارة إلى ما يقرب من 50 درجة مئوية.. لافتا إلى أن النقلة النوعية التي حدثت بالعراق يحاول البعض إيقافها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads