المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المعلمين» تناقش خطة العمل داخل النقابة

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 06:33 م
محمد العطار
طباعة
ترأس إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المهن التعليمية، اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي للنقابة العامة، بحضور كلًا من أحمد الشربيني وكيل النقابة، ومحمد عبد الله الأمين العام، وجميع مديري الإدارات بالنقابة.

ناقش الاجتماع تقرير لجنة المتابعة، والرقابة الداخلية والملاحظات التي وردت من جميع الإدارات،وكيفية تلافيها والإلتزام بالقواعد المحاسبية، وتم مناقشة آخر التطورات بعمارات رأس البر، حيث أكد رئيس المكتب التنفيذي أن السلف المستديمة لا تبرأ ذمة صاحبها إلا بتسليم المستندات المستوفاة.

كما تم مناقشة مشاكل المعاشات وعملية التنسيق ما بين إدارتي المعاشات والقيد والإشتراكات، للعمل على صرف جميع الأمانات والمستحقات والإضافات الجديدة لأصحابها، ومخاطبة البنك بسرعة إصدار الفيزا كارد المتأخرة، حيث أنه تأخر فى إصدار مجموعة كبيرة من الفيزا الخاصة بدفعة يوليو.

وأشاد شاهين بجميع الإدارات الملتزمة التي لم يرد على تقريرها أية ملاحظات من لجنة الرقابة،كما تم بحث الجدول الوارد بخصوص عدد العمالة الموجود بكل إدارة، والعمل على إعادة هيكلته مرة أخرى من خلال التنسيق بين الإدارات وتكليف المدير العام بالإشراف على تنفيذ ذلك.

ومن جهة أخرى تقرر عمل دورات تدريبية للعاملين على الحاسب الآلي لتحسين وتطوير الأداء بما يواكب الميكنة الإلكترونية التي تسعى النقابة جاهدة لتطبيقها فى أسرع وقت ممكن على كافة مستويات العمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads