المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. لحظة انتقام قطة من طفل عذبها

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 11:24 ص
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلًا مصورًا يظهر لحظة قيام قطة بالانتقام من طفل بعد أن قام بركلها وتعذيبها على أحد الأرصفة بمدينة مانشستر البريطانية.


ويظهر مقطع الفيديو الصادم الذي التقطه كاميرا مراقبة، الطفل وهو يعذب قطة أمام أحد المنازل حيث بدأ برميها على الشجيرات قبل أن يرميها على الأرض ويحاول ركلها بقدمه وشدها من ذيلها عدة مرات.

غير أن القطة ضاقت ذرعًا بالطفل وتحينت الفرصة للدفاع عن نفسها حيث انقضت عليه وعضته من رقبته وفرت من المكان لتختبئ تحت سيارة متوقفة أمام المنزل. ولحسن الحظ لم تصب القطة بأي أضرار خطيرة بحسب صحيفة الدايلي إكسبرس البريطانية.

وحاول السيد فيشر (35 عامًا) وهو صاحب المنزل الذي وقعت الحادثة أمامه أن يُعلم والدي الطفل بما حدث غير أنهما رفضا الاستماع إليه وأقفلا الباب في وجهه.

وقال فيشر معلقًا على الحادث: "أشعر بالغضب الشديد من أي شخص يعتقد بأن بإمكانه معاملة الحيوانات بهذه الطريقة حتى لو كان طفلًا صغيرًا. أحمل مسؤولية ما حدث لوالدي الطفل لأن تصرفه ينم عن تربيتهما الخاطئة له".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads