المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. شلل مروري بسبب اشتعال القمامة بالمحلة

السبت 01/أكتوبر/2016 - 03:15 م
محمد الشوبري
طباعة

شهدت المنطقة المحيطة بميناء المحلة البري الذي يضم مجمع المواقف أزمة جديدة بعد اشتعال النار في القمامة بمحطة الترحيلات المجاورة للموقف، وغطت السحابة السوداء المنطقة وانبعثت الأدخنة التي أصابت أهالي المنطقة والمترددين على الموقف بالاختناق.

وتصاعدت حدة المشكلة بعد أن حجبت سحب الدخان الرؤية أمام السائقين، وتدخل رجال المرور لتنظيم السيارات التي اضطر قائدوها إلى السير ببطء، مما أدي لحدوث اختناقات مرورية بالمنطقة.

كما انتقلت سيارات الدفاع المدني للسيطرة على النيران المشتعلة بتلال القمامة المتراكمة بمحطة الترحيلات، وإخماد الأدخنة لإعادة السيولة المرورية وإنقاذ أهالي المنطقة من حالات الاختناق التي أصيبوا بها.

جدير بالذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي تشتعل فيها القمامة بمحطة الترحيلات، حيث أمر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، رئيس المدينة، اللواء ناصر طه، برفع القمامة في مواعيد محددة من المحطة وسرعة نقلها إلى مدفن مدينة السادات، خاصة بعد افتتاحه الميناء البري منذ أيام بتكلفة 40 مليون جنيه.

كما يذكر أن منطقة محطة الترحيلات تقع في محيط مستشفيات الصدر والحميات والكبد، الأمر الذي يعد كارثة بيئية وصحية، تجاهلتها الأجهزة المعنية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads