المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بورسعيد يؤكد توافر كافة السلع التموينية

السبت 22/أكتوبر/2016 - 03:54 م
محمد يحيي
طباعة

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت، عن وجود وفرة كبيرة في السلع التموينية عند البدالين التموينيين، مشيرًا بأن المواطن يستطيع أن يحصل على ما يريده، مؤكدًا على وجود السلع الأساسية والتي تشمل الزيت والسكر والأرز بكميات كبيرة.

وأضاف "الغضبان": أن القرار الذي تم اتخاذه بشأن صرف البطاقة التموينية مرة واحد على الكمبيوتر من عند البدال التمويني ساعد بصورة كبيرة على منع الإزدحام والطوابير التي كانت في السابق نتيجة تنقل صاحب البطاقة التموينية على عدد من البدالين للحصول على سلعة معينة وهو ما كان يسبب أزمة، مشيرًا بأن القرار الجديد ساهم بصورة كبيرة في تواجد جميع السلع بصورة دائمة عند البدالين.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن المناطق الأكثر احتياجًا والأكثر كثافة للسكان لم ينتهي البدالين التموينيين فيها من إنهاء الحصة التموينية على الرغم من زيادة معدلات صرف الحصة التموينية لأن النظام الجديد نجح في الحد من الحصول على سلعة واحدة فقط.

واشاد محافظ بورسعيد، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مباحث التموين ومديرية التموين في ضبط الأسواق والأسعار والتواجد بصفة دائمة في منافذ البيع المتحركة، والذي تشهد تواجد السلع الاساسية والأسماك بأسعار اقل من مثيلاتها بالأسواق، حيث تواصل بيع السكر بسعر ستة جنية للكيلو والأسماك بـ10 و15 جنية للكيلو والأرز 4.5 للكيلو والزيت بـ10 جنية للزجاجة.

وأكد المحافظ، أن المحافظة يوجد بها استقرار تام في جميع المواد التموينية والغذائية وهو ما لمسة المواطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads