المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. مواطن يستغيث بوزير التعليم: "بنتي أصيبت بكسر في الجمجمة"

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 12:11 م
هبة سيد - داليا محمد
طباعة
تقدم مواطن بشكوى عاجلة إلي وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، لتعرض ابنته للضرب المبرح على رأسها بإحدى مدارس بورسعيد؛ ما أدى لاشتباه بكسر في الجمجمة.

كما أعرب عدد من أولياء الأمور، عن استيائهم الشديد من سوء التعليم في المحافظة، سائلين عن سبب تدني مستوي التعليم بالمدارس وخصوصا الابتدائية، وإلى أي وقت سوف يتم التكتم علي هذه المشاكل.

وأضاف ولي أمر الطالبة التي تدعى "حنين" وتدرس بالصف الثالث الابتدائي، لتعرض ابنته للضرب من زميل لها بالصف علي رأسها؛ ما أدى إلي اشتباه بكسر في الجمجمة، مضيفا إلي الذهاب بابنته للكشف الطبي وأخذ التقارير اللازمة لحالتها، مؤكدًا لذهابه إلى السيد وكيل الوزارة إلا أنه لم يتثنى إلي الوصول إليه، مشيرًا بالتوجه إلي الإدارة التابعة لها المدرسة إلا أنهم حاولوا معه للتنازل عن بلاغه الذي قدمه إلي النيابة الإدارية.

وأضاف ولي الأمر، أن مدير المدرسة قام بالتكتم علي الأمر، وقام بوضع البنت بكشف الغياب في يوم الاعتداء عليها داخل المدرسة، بالرغم من شهادة زملائها في المدرسة بتواجدها في هذا اليوم، ورغم شهادة كراستها التي خطت فيها بعض دروسها في نفس الوقت، متسائلين: "أين الإشراف المدرسي ؟ كيف يتم التعتيم على الأمر وعمل غياب للتلميذة برغم وجودها في الفصل الدراسي يوم الواقعة ؟ كيف يتم غلق باب وكيل الوزارة أمام شكاوى أولياء الأمور ؟ أين السيد رئيس مجلس الأباء والأمناء بمحافظة بورسعيد عن تلك الواقعة؟".

ويناشد ولي الأمر موقع "المواطن" بسرعة التدخل لحل الشكوى، والتواصل مع وزير التربية والتعليم.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتسآب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads