المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: الأسبوع القادم بدء مجموعات التقوية المدرسية

الأحد 07/أغسطس/2016 - 03:04 م
اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان
محمد يحيي
طباعة
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم، الاحد، بان ما يهمة في المقام الاول هو مصلحة الطالب وان اغلاق مراكز الدروس الخصوصية هو قرار ايجابي من اجل عودة الطالب الي المدرسة مشيرا إلى بدء مجموعات التقوية المدرسية في جميع المدارس بدء من الاسبوع القادم واكد علي استمرار اغلاق كافة منابع الدروس الخصوصية والتي تتم من خلال السناتر.

وأضاف أن اصلاح العملية التعليمية ترتكز علي 3 محاور من خلال المعلم والطالب وولي الامر.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة محافظ بورسعيد مع مجالس الاباء بالمدارس ومديري المناطق التعليمية وعدد من اولياء الامور.
واوضح المحافظ بانة جميع الطلاب ابنائنا وسوف نوفر كافة الاجواء المناسبة داخل المدارس من حيث الامكانيات وطالب المحافظ من اولياء الامور بتشجيع ابنائهم وتحفيزهم علي الذهاب للمدرسة لانة بعد الان تعتبر المدرسة هي المكان الوحيد لتلقي العلم بعد اغلاق السناتر.

وأضاف المحافظ بان نسبة طلاب الثانوية العامة الذين التحقوا بالمرحلة الاولي للتنسيق لم يتجاوز 6% علمي علوم و17%ادبي وهذا يدل علي ضعف الخبرات والمؤهلات لدي اباطرة الدروس الخصوصية الذين كانوا يقومون بنقل معلومات خاطئة للطلاب مما أدى إلى الوصول لـ هذة النتيجة.

وأعلن المحافظ بانة سوف يتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم لاستقدام مستشارين للمواد الدراسية الاساسية وذلك لصقل مهارات وخبرات المعلمين بالمدارس خاصة في المرحلة الثانوية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads