المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"باشات": مؤتمر الشباب أعطانا جرعة أمل رغم ظروف مصر الاقتصادية

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 10:35 ص
مروة الفولي
طباعة
قال النائب حاتم باشات رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، إنه سعيد بحضور مؤتمر الشباب المنعقد الآن بمدينة شرم الشيخ تحت شعار "ابدع..انطلق"، وبرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد "باشات" خلال لقاءه على قناة "سي بي سي اكسترا"، أن الشباب يقومون بدور رائع، وأنه فخور بحضوره المؤتمر، مشيرًا إلى أن اهتمام الدولة والأجهزة المسئولة، والخطوة القادمة ممهدة لانطلاق الشباب.

وتابع: أنه حضر ورش العمل الثلاثة التي عقدها الشباب أمس، والتي ناقشت تجربته في البرلمان، وصناعة البطل الأوليمبي، وسعر الصرف والدولار مع الخبراء، مؤكدًا أنه خرج بأوجه استفادة ابدع فيها الشباب، وشاركت فيها عناصر الخبرة.

وأشار رئيس اللجنة الإفريقية، أن التوصيات التي قيلت خلال الورش جيدة جدًا، فبعضها مطبق والآخر غير مطبق لوجود عدد من المعوقات، مؤكدًا أن دور البرلمان والحكومة الفترة القادمة يتمثل في إزالة هذه المعوقات.

وطالب "باشات" بوجود مؤتمر تمهيدي قبل المؤتمر الثاني المقرر انعقاده العام القادم في شهر نوفمبر بثلاث أشهر، وذلك لمتابعة ما نُفذ وما تم تأجيله حتى نرى الانجاز على أرض الواقع.

وأضاف رئيس اللجنة، أن المشاركين أخذوا جرعات أمل رغم الصعوبات الاقتصادية التي بها مصر خلال هذه الفترة، مؤكدًا على أهمية إعطاء دور ومساحة في البرلمان للشباب من حيث المشاركة بالأفكار بمساهمة الخبرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads