المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يتفوق على سموحة في تاريخ المواجهات

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 11:00 ص
سمر عبد العزيز
طباعة
يواجه اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سموحة، والمقرر إقامتها في الثامنة مساءً على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الـ14، برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الفريق السكندري المركز الـ2 برصيد 12 نقطة.

ويستعرض لكم "المواطن" تاريخ مواجهات الفريقان:-

تقابل الزمالك مع سموحة 10 مرات 8 "في الدوري، مرتين في كأس مصر"، حقق الفريق الأبيض الفوز في 7 مباريات، مقابل انتصار وحيد للفريق السكندري بينما حسم التعادل نتيجة مباراتين.

17 سبتمبر 2010:-
التقى الفريقان في الدوري الممتاز، وانتهى اللقاء بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الزمالك هاني سعيد وحسين ياسر المحمدي ومحمود فتح الله، بينما أحرز أحمد بلال هدف سموحة.

15 مايو 2011:-
انتهى اللقاء بين الفريقان في الدوري بفوز الزمالك بثلاثة نظيفة، سجلها أحمد جعفر وحسين ياسر المحمدي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" من ركلة جزاء.

3 نوفمبر 2011:-
التقى الفريقان في الدوري، انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمود عبد الرازق "شيكابالا".

2 يوليو 2014:-
التقى الفريقان في الدورة الرباعية موسم 2014، وانتهت المباراة بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف واحد سجل للفريق السكندري علاء علي، وأيمن أشرف بينما سجل أحمد على هدف الزمالك.

19 يوليو 2014:-
التقى الزمالك مع سموحة في نهائي كأس مصر، وفاز الأبيض وتوج بالبطولة بهدف نظيف سجله حازم إمام.

25 أكتوبر موسم 2015:-
فاز المارد الأبيض على سموحة في الدور الأول، وانتهى اللقاء بهدفين مقابل لا شيء، سجل الأهداف باسم مرسي ومؤمن زكريا.

14 إبريل 2016:-
التقى الفريقان في آخر مواجهة بينهما، وكانت في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، وفاز الأبيض بهدف نظيف أحرزه أيمن حفني من ركلة جزاء.

15 لاعبًا ارتدوا قميص الفريق الأول بالناديين "الزمالك وسموحة" أبرزهم:- إبراهيم عبد الخالق - هاني سعيد - خالد قمر - طارق حامد - إبراهيم صلاح - ياسر إبراهيم - أحمد حسن مكي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads