المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الزمالك يفشل في تجاوز "جبل" سموحة بالدوري

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 09:57 م
أحمد قنديل
طباعة
تعادل فريق الزمالك سلبيًا أمام نظيره سموحة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بثلاث ركنيات متتالية للزمالك ودفاع سموحة يتكفل بإبعاد الكرة، وفي الدقيقة الخامسة خطأ لسموحة على بعد 30 ياردة من مرمى الزمالك، وتسديد هائلة من مانجا يبعدها جنش بصعوبة، ويرد الفارس الأبيض بهجمة سريعة تنتهي عند مصطفى فتحي يسددها بجوار القائم الأيسر.

وفي تسديدة من كرة ثابتة من جانب مانجا من خارج المنطقة يبعدها جنش ويخرجها مدافع الزمالك في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 18 ومحاولة من محمد ناصف والهروب من الدفاع، ولكن الحكم يحتسب وجود خطأ، وتسديدة أخرى من مانجا من كرة ثابتة يبعدها جنش عن المرمى في الدقيقة 22.

وأرسل مصطفى فتحي كرة خطيرة على مرمى أبو جبل في الدقيقة 25 من ضربة حرة مباشرة ، ولكن أبو جبل يتألق ويبعدها عن المرمى، وفي الدقيقة 33 كاد فتحي أن يسجل الهدف الأول في غفلة الدفاع وتمريرة رائعة من دونجا، ويسددها من فوق القائم بعد أن تقدم أبو جبل.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة، ويحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع لم يقدم كلا الفريقين أي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني كثف الأبيض جهوده بحثًا عن هدف الفوز، وفي الدقيقة 53 وضربة حرة مباشرة للزمالك على حدود منطقة جزاء سموحة، باسم مرسي يسدد وأبو جبل يتصدى، ودفاع سموحة يبعد الكرة عن منطقة الجزاء، وأجرى مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض أول تغيير بخروج أسامه إبراهيم ونزول حسني فتحي.

وحصل باسم مرسي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 62 بعد أن اعترض على قرار الحكم إبراهيم نور الدين وعدم احتساب ركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 65 يشترك محمود سيد بدلاً من بانو دياوارا، كما حصل دونجا على البطاقة الصفراء في الدقيقة 73.

ودفع سليمان بأحمد جعفر بدلا من باسم مرسي، وأحمد رفعت بدلا من صلاح ريكو، فيما دفع فييرا بهاني العجيزي بدلا من باولو، وكاد أحمد رفعت أن يسجل الهدف الأول بعد تمريرة سحرية من مصطفى فتحي ولكن أبو جبل يتألق ويخرج الكرة في الدقيقة 86.

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل من الضائع، وأهدر الأبيض العديد من الفرص في ظل تألق أبوجبل، وبعد تمريرة سحرية من ستانلي يسددها فتحي ولكن أبو جبل ينقذها، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads