المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يقرر إنشاء "تندات" موحدة أمام المقاهي بشبرا الخيمة

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 02:27 م
غادة وحيد
طباعة

أكد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، بأنه لن يسمح بأي شئ يعرقل سير المواطنين بالشارع أو يطمس المظهر الجمالي للطريق العام، مشيرًا إلى أن الوضع في شبرا الخيمة الآن سيء جدًا، ولن نتوانى في إسترجاع المظهر الحضاري لشوارع المدينة.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ اليوم، مع أصحاب المقاهي والكافيهات بمدينة شبرا الخيمة، لمناقشة حل مشكلة الإشغالات والبروز أمام تلك المقاهي، حيث تم الإتفاق على أنه سيتم البدء في عمل شكل هندسي موحد للتندات التي تقام أمام المقاهي، وترك مسافة كافيه لسير المواطنيين على الرصيف، التي كان يستغله أصحاب المقاهي، كما ألزمهم المحافظ بوضع صندوق للقمامة أمام كل مقهى.

وأشار المحافظ، أنه بصدد وضع خطة كاملة لإعادة الوضع الحضاري لمدينة شبرا الخيمة، وتشمل إستكمال أعمال الصرف الصحي والرصف، بالإضافة إلى أعمال التجميل، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل منظومة مناسبة للإعلانات بالشوارع، وإزالة كل الإعلانات المخالفة التي تشوه منظر الطريق العام، وستكون إضافة للدخل المادي وجلب الأموال لصندوق المحافظة.

وطالب أصحاب المقاهي المحافظ، بمتابعة إزالة القمامة بالشوارع، وإعطائهم فرصة مناسبة لتنفيذ تلك المنظومة التي ستجعل من مدينة شبرا الخيمة مدينة نظيفة وجميلة وذات مظهر حضاري لائق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads