المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على بطلة فيلم "LA LA Land"

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 03:28 م
ريم محمد
طباعة
يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة العالمية إيما ستون، بطلة فيلم الخيال العلمي الشهير "LA LA Land"، هي ممثلة أمريكية ولدت في 6 نوفمبر عام 1998، فى مدينة نيو أورليانز.

بدأ حبها للتمثيل منذ الطفولة، واشتركت فى مسرح المدرسة، حيث أرسلها والدها للحصول على دروس خاصة في التمثيل لتنمية موهبتها، واشتركت في برنامج اكتشاف المواهب "In Search of the New Partridge Family"، وظهرت بعدها كضيفة شرف في مسلسل "Medium".

وكانت أول بطولة مطلقة لها في فيلم "Super bad"، كانت تجسد شخصية "Jules" الفيلم من بطولة كل من "مارثا ماساسااس، سيث روجان، بيل هادير، كريستوفر مينتز بلاز، مايكل سيرا"، ومن تأليف إيفان جولدبرج، ومن إخراج جريج موتوﻻ.

شاركت أيضًا في فيلم "The Amazing Spider-Man" و"The Amazing Spider-Man 2"، والذي يعد بداية شهرتها من خلال هذا الفيلم، وهو من بطولة كل من "أندرو جارفيلد، سالي فيلد، مارتن شين، ريس ايفانز، آني باريس"، ومن تأليف ستيف كلوفر والفين سارجنت، ومن إخراج مارك ويب.

توالت بعد ذلك الفيلم أدوارها في السينما حيث قدمت العديد من الأفلام من بينهم فيلم الأنمي الشهير "The Croods"، والذي من المقرر طرح الجزء الثاني من الفيلم في مطلع عام2017، وفيلم "Birdman"، وفيلم الخيال العلمي "Magic in the Moonlight"، وفيلم "Irrational Man"، وفيلم "Aloha".

وفيلمها الشهير"La La Land"، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية المصرية في ديسمبر المقبل، والتي تجسد فيه شخصية "ميا"، الفيلم من بطولة كل من "جي كيه سيمونز، ريان جوسلينج، مياجين فاي، جاسون فوكس، جيسيكا روث"، ومن تأليف وإخراج دامين شازيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads