المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. 5 فنانات بدأن مشوارهن الفني بالأفلام الإباحية

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 11:11 م
ريم محمد
طباعة
الشهرة في مجتمع هوليود لا تأتي بين ليلة وضحاها، ربما تأخذ الكثير من الجهد بل قد تصل الى فناء العمر،الا ان هنك طرق سلكها البعض اختصرت مشواراََ صعباََ شاقاََ وهي الافلام "الاباحية"، او سينما البورنو.

تلك الافلام التي تشكل حيز كبيراََ في واقعنا وتختصر طرقاََ كثيراََ للبعض من أجل الوصول الى الشهرة، ويرصد "المواطن" 5 فنانات سلكوا طريق الجسد من أجل الشهرة.. 
بالصور.. 5 فنانات
"مارلين مونرو"

من أشهر فنانين هوليود التى قد تميزت بالجمال، ظهرت في أحدى جلسات التصوير لصالح أحدى المجلات الامريكية الشهيرة، وهي بدون ملابس على الاطلاق، وقدمت العديد من الادوار في الافلام المثيرة التي قد أشتهرت من خلالها، واطلق عليها الجمهور لقب "ملكة الاغراء".
بالصور.. 5 فنانات
"هيلين ميرين"

حصدت الكثير من جوائز الاوسكار، بسبب تقديمها للادوار الاباحية، وظهرت في معظم الافلام التى خاضت بها دور البطولة، شبه عارية تماماََ، ولقبها جمهورها "بأفضل جسد".
بالصور.. 5 فنانات
"كاميرون دياز"

ممثلة أمريكية أشتهرت بتعددها بتقديم الادوار العارية في الافلام الاباحية، وفي فيلمها الاخير الشهير "Sex Tape"، قدمت دورها وهي عارية تماماََ، واندهش معجبيها بسبب جرأتها الزائدة في الفيلم، وحازت على لقب أسوء ممثلة بسبب أدورها.
بالصور.. 5 فنانات
"بيري ريفز"

شاركت في العديد من الافلام الاباحية، وظهرت في معظم افلامها وهي عارية، بجانب الي الادوار الاغراء التي قدمتها، ولقبها جمهورها "بالمرأة الاكثر أثارة".
بالصور.. 5 فنانات
"ساني ليون"

جسدت خلال مشوارها الكثير من الافلام الاباحية واشتهرت بها، كانت تحقق افلامها اعلى الايرادات في السينما، ولقبها الجمهور بـ"ملكة الافلام الاباحية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads