المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء فاعليات ندوة "المشروعات القومية العملاقة" بحضور وزير التنمية المحلية

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 12:05 م
غادة وحيد
طباعة

بدأت منذ قليل، فعاليات ندوة المشروعات القومية العملاقة، بحضور وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر، ومحافظ القليوبية ومستشار رئيس الجمهورية لتنمية المشروعات.

افتتح الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، ندوة المشروعات القومية العملاقة "التحديات والرؤية المستقبلية"، بحضور الدكتور أحمد درويش، رئيس هيئة تنمية إقليم قناة السويس، والدكتور كمال جاد شاروبيم، مستشار رئيس الجمهورية لتنمية المشروعات، والدكتور وائل الدجوى، وزير التعليم العالي الأسبق، واللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الجامعات ونواب مجلس الشعب بالقليوبية وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وطلاب جامعة بنها.

حيث أكد رئيس جامعة بنها، على أهمية تنظيم هذه الندوة للتعريف بالمشروعات القومية العملاقة التي تنفذ على أرض الواقع وأهميتها في التنمية الشاملة لمصر، وما يعود على الشباب بتوفير فرص عمل وتحقيق مستقبل أفضل لمصرنا الحبيب.

وقال رئيس جامعة بنها، إن مصر لها أيادي بيضاء على الجميع وعلى كل دول العالم فلها كل التقدير والحب، وأضاف لن نسمح بأحد أن يشق الصف فيما بيننا، مشددًا على ضرورة اتحاد جميع المصريين خلف قيادتهم الحكيمة حتى تمر مصرنا من أزماتها إلى بر الآمان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads