المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكاديمية مصر للقيادة تدرب "فتاة العربة" مجانا تنفيذا لوعد "السيسي"

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 03:22 م
نهى يسري
طباعة
تطوعت أكاديمية مصر للقيادة، لتدريب فتاة الإسكندرية منى بدر الشهيرة بـ"فتاة العربة"، مجانًا، تمهيدًا لحصولها على رخصة قيادة لتسلم السيارة التي وعدها بها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال المهندس عادل منها، رئيس الأكاديمية ولجنة النقل والركاب بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن قيام الأكاديمية بتدريب "منى" يأتي في إطار المسئولية المجتمعية للأكاديمية وتنفيذًا للمبادرة التي أطلقتها جمعية شباب الأعمال برئاسة أحمد سالم مشهور للتدريب، وتشغيل الشباب "اشتغل"، وفى إطار التنسيق مع جمعية سيدات أعمال مصر برئاسة يمنى الشريدي، لتوظيف وعمل السيدات، حيث ستقدم الجمعية الدعم الماليا والعينى لها خلال مدة التدريب مع بداية العمل.

وأضاف في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لها كنموذج للإنسان المصري الذي يفتخر به الجميع، تجعل الاستجابة لسرعة التنفيذ واجب ومسئولية.

يذكر أن الأكاديمية هي أول مركز متكامل لتعليم القيادة في مصر، وهي شركة مساهمة بين مصر والإمارات، بالتعاون مع معهد الإمارات لتعليم السياقة الذي يعد أكبر وأقدم معهد في الشرق الأوسط بخبرة ٢٥ عامًا في هذا المجال، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا الإعداد للافتتاح الرسمي للأكاديمية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads