المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 طرق لمعالجة نحافة الوجه بشكل سريع

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 12:39 م
روضة إبراهيم
طباعة
تعاني السيدات النحيفات، من نحافة شديدة في منطقة الوجه، مما يؤدي إلى إبراز عظام الوجه بشكل يجعلك تظهرين بمظهر غير جذاب بالمرة، فكلما كان الوجه به بعض الإمتلائه، كلما كان شكلك ومظهرك الخارجي جذاب، وستظهرين بمظهر جيد.

نقدم لكم 6 طرق لمعالجة نحافه الوجه:

تناول كوب من الزبادي، ونزودلوا ملعقة عسل أسود أو عسل نحل، وملعقة خميرة بيرة يوميًا، ولمدة شهر كامل.

مشروب لمعالجة نحافة الوجه: احضري 5 ملاعق حلبة مطحونة، و3 ملاعق سكر، وملعقة عسل أسود و4 أكواب ماء، ابدأي بغلي المياه جيدًا، ثم نزود العسل الأسود، ونتركه على النار لمدة 10 دقائق مع التقليب المستمر، ثم نترك الحلبة على النار لمدة 5 دقائق، وترفع من على النار وتصب في كوب، ويضاف إليها السكر وتشرب ساخنة لمدة شهر يوميًا قبل النوم.

أكل الموز، والعنب، والبرتقال. وتناول الخضروات، خاصة الخيار والبازلاء لانها فيها فيتامين B اللي بيفيد في علاج النحافة، وأكل البطاطا نيئة، وشرب الحلبة، والسحلب.

ينصح الخبراء بأكل كوب صغير من السمسم يوميًا لمدة أسبوعين؛ لأن السمسم به قيمة عالية، كما أنه يساعد على علاج النحافة والهزال بشكل ملحوظ؛ لاحتوائه على زيوت مفيدة جدًا للجسم، بالإضافة إلى إنه يساعد على نعومة البشرة.

أكل سبع تمرات مع كوب من الحليب، ونضيف له ملعقة عسل نحل، على الريق، فهو مفيد جدًا للجسم، كما يمكن تناول حبوب الخميرة والزبيب، فهم مفيدين جدًا لنقاء ونضارة البشرة.

مساج مفيد فى حالة نحافة الوجة: مساج للبشرة مرتين أو ثلاث مرات يوميًا، باستخدام خليط من الزيوت المفيدة للبشرة، مثل: زيت السمسم، وزيت الزيتون، وزيت عباد الشمس، وزيت اللوز، وزيت العنبر، وزيت الخروع، وزيت النعناع وممكن خلطها مع بعضها، ويتم فرك الخدود بطريقة دائرية، بداية من طرف العينان، وذلك يؤدي إلى ملء الخلايا الدهنية الخاصة بالبشرة؛ فيمتلء الوجه، وينصح بعدم الإقتراب من الأنف حتى لا يزيد وزنها بشكل ملحوظ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads