المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسبوع تعيس للمحترفين في أوروبا.."النني" تعادل أمام مانشستر و"صلاح" يشارك في هزيمة روما

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 10:51 ص
أحمد جلال
طباعة
واجه المحترفون المصريون إسبوعًا تعيسًا بعض الشئ في أوروبا حيث تعرض أغلب فرقهم للهزيمة.

فالبداية كانت من إنجلترا، حيث شارك محمد النني أساسيًا في خط وسط أرسنال أمام مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل1-1.

ولعب "النني" شوطًا أولًا جيدًا، ولكن إنهار وسط أرسنال في الشوط الثاني ليخرج في الدقيقة 73 ويشارك أوليفيه جيرو بدلًا منه.

وشارك أحمد المحمدي في هزيمة فريقه هال سيتي 3-0 من سندرلاند وخاض "المحمدي" المباراة كاملة.

وفي إيطاليا شارك محمد صلاح أساسيًا مع روما أمام أتلانتا ولعب 58 دقيقة، وأهدر انفرادين قبل أن يحصل على ركلة جزاء سجلها "بيروتي"، ليخرج بعدها ويشارك بدلًا منه ستيفن الشعراوي، وتنقلب المباراة ليخسر روما 2-1 ويتوسع الفارق مع يوفنتوس إلى 7 نقاط.

وفي فرنسا خاصة في دوري الدرجة الثانية شارك كريم حافظ أساسيًا مع فريقه "لانس" في التعادل مع "أوكسير" ليتراجع الفريق للمركز السادس.

وفي البرتغال، خرج ناشيونال ماديرا من الكأس بمشاركة "علي غزال" بعد الهزيمة من تورينسي بنتيجة بهدف نظيف.

أما في بلجيكا فشارك محمود حسن "تريزيجيه" في هزيمة فريقه موسكرون بنتيجة 2-0 أمام جنت في الدوري ولكنه قدم مباراة طيبة.

وفي الدوريات العربية، وخصوصًا في السعودية، شارك محمد عبد الشافي في فوز الأهلي بنتيجة 1-0 خارج أرضه على فريق الباطن ويعود الأهلي للمركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر.

وشارك محمود عبدالمنعم "كهربا" في هزيمة فريقه اتحاد جدة أمام النصر بنتيجة 1-0 ليتخلى اتحاد جدة عن صدارة الدوري لصالح الهلال بعد التساوي في النقاط، وشارك "كهربا" بديلًا في الشوط الثاني وأهدر أكثر من فرصة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads