المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. كامل أبو علي: وزير السياحة الحالي يحارب القطاع السياحي ولا يحب المستثمرين

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 12:29 م
رضا خليل
طباعة
استنكر رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، كامل أبوعلي، أداء وزير السياحة الحالي، يحيى راشد، قائلًا: "وزير السياحة الحالي يحارب القطاع السياحي والسياحة ولا يحب المستثمرين في القطاع، مشددًا على أن السياحة أنقذت القطاع من كارثة محققة".

وأضاف "أبو علي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحك عندنا"، المذاع على فضائية المحور، اليوم الأربعاء، 23 نوفمبر، أن السبب في تراجع السياحة في مصر هو وزير السياحة الحالي يحيى راشد، مؤكدًا أنه أول وزير يحارب السياحة في مصر الوزير غير مقتنع بينا.

وأوضح أنه تقابل مع وزير السياحة، حوالي 5 مرات، ولكنه لم يحقق شيئًا من الوعود التي قطعها على نفسه مع العاملين بالقطاع قائلًا: "إحنا ضيعنا على مصر 3 مليارات دولار سياحة بسبب السياسات المتبعة للوزارة الحالية ونتيجة سياسة الخطأ في اتخاذ القرارات".

وشدد "أبو علي" على أن جهود قطاع العاملين بالسياحة هي السبب في وجود السياحة في مصر حتى الآن قائلًا: "لولا هؤلاء لكانت الكوارث أكبر من ذلك"، موضحًا أن وزير السياحة يعمل على إبعاد المستثمرين من مصر متوقعًا حدوث انفراجه في السياحة خلال الموسم السياحي القادم.

وأشار رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، إلى أن تصنيف الخارجية الأمريكية لمصر دولة آمنة للسياحة والسفر، خبر مبشر للغاية، حيث ستسلك باقي الدول الغربية نفس السياسة وعلى وزارة السياحة والعاملين بها الدور الأكبر لاستعادة السياحة وتحسين صورة مصر بالخارج، مشددًا على ضرورة التعامل خلال الفترة الحالية بحرفية أكثر لجذب السياحة مجددًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads