المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ضبط 18 حمارا مذبوحا في محافظة البحيرة

السبت 26/نوفمبر/2016 - 12:11 م
هاني الششتاوي
طباعة
سادت حالة من الذعر بين أهالي مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، عقب القبض على 4 أشخاص، أثناء قيامهم بسلخ 18 حمارًا بقرية واقد بدائرة المركز، وتم التحفظ على الحمير، وجاري دفنهم بالمدفن الصحي منعًا لتسريبها للأسواق.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة من النقيب عبد المنعم بيومي رئيس نقطة واقد، يفيد ضبط كل من "حمادة ي ح"، 36 سنة، مقيم منوف، و"عطيه م ع"، 32 سنة، و"رشدى م ص"، 33 سنة، صياد سمك، و"حسن ال ع"، 30 سنة، أثناء قيامهم بسلخ حمير والبعض منها حي على طريق واقد الطيرية تمهيدًا لبيع جلودها.

تمكنت اﻷجهزة اﻷمنية، من ضبطهم وبحوزتهم أدوات الذبح والسلخ، وتحرر عن الواقعة المحضر 27727 جنح كوم حمادة، وجاري العرض على النيابة.

وأعلنت محافظة البحيرة، حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى بجميع المدن والمراكز، بعد ضبط 4 عاطلين لقيامهم بسلخ وذبح 18 حمارًا بقرية واقد التابعة لمركز كوم حمادة قبل بيع لحومها للمواطنين بالأسواق على أنها لحوم أبقار.

وفيما كثفت مباحث التموين ومديريات الصحة والتموين والطب البيطري بالمحافظة، حملاتها على الأسواق ومحال الجزارة، للكشف على اللحوم المعروضة، والتأكد من أنها لحوم بلدية.

وقال الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، إنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء الوحدات المحلية بالمدن، ومديريات الصحة والتموين والطب البيطري، بتكثيف الحملات على المجازر ومحلات بيع اللحوم، بالاشتراك مع مباحث التموين، والتعامل بكل حسم مع المتلاعبين بصحة المواطنين وتجار الأغذية الفاسدة.

وأكد المحافظ، على رفع حالة الطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية بمركز شبراخيت، واتخاذ إجراءات مشددة لحماية المواطن من بيع أي لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأشارت المديرية، في بيان لها، أنها تتابع بشكل مستمر ومكثف اللحوم المعروضة بالأسواق ومحال الجزارة، للتأكد من أنها لحوم بلدية، ومذبوحة بالمجازر الحكومية، مشيرة عن تشكيل غرفة العمليات بالمديرية يتلقى أي شكاوى أو بلاغات عن أي حالة اشتباه بأمراض وبائية أو معدية أو مخالفات خاصة باللحوم المعروضة بمحلات الجزارة والأسواق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads