المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات الصيادلة تعلن آليات التقديم بالمقاعد

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 03:01 م
رشا جلال
طباعة
عقدت لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات نقابة الصيادلة، برئاسة الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة، اجتماعها الأول اليوم، لتحديد آليات التقديم لانتخابات التجديد النصفي لعضوية مجلس النقابة العامة والمراكز الشاغرة في النقابات الفرعية، وفقًا لقانون النقابة ولائحتها، حيث مقرر بدء تلقي طلبات الترشيح في الفترة من 1 ديسمبر 2016 إلى 10 من نفس الشهر.

وحددت اللجنة مقر لجنة تلقي طلبات الترشح بمقر النقابة العامة بجاردن سيتي الدور الثاني ابتداءا من 1122016 حتى 10122016 حتى أيام الإجازات، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وآخر يوم حتى الساعة الخامسة مساءً.

كماحددت اللجنة الأوراق المطلوبة للترشح وهي: صورة كارنية النقابة مجدد 2016، صورة البطاقة، استمارة الترشيح من النقابة، بيان حالة، إيصال سداد رسم الترشيح، ويمكن للمرشح تقديم أوراقه من خلال البريد ولا يعتد به حال وصوله بعد انتهاء مدة تقديم الطلبات وغلق باب الترشيح.

وقررت اللجنة مخاطبة النقابات الفرعية بمنع نقل القيد الفرعي من نقابة فرعية إلى أخرى، إلا من خلال النقابة العامة وذلك لتحديث البيانات بالنقابة العامة وذلك حتى نهاية الانتخابات حتى لا يحدث ازدواج أو خلل في كشوف الجمعيات العمومية للنقابات الفرعية، وتمنت اللجنة التوفيق لجميع المرشحين، مشيرة إلى أنها ستسعى جاهدة لإخراج الانتخابات بصورة مشرفة تليق بصيادلة مصر.

عقد الاجتماع برئاسة الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة ورئيس لجنة تلقي طلبات الترشيح للانتخابات، وحضر أعضاء اللجنة كلا من دكتور جورج عطالله، ودكتور محمد العبد، ودكتور أيمن عثمان، ودكتور عصام عبدالحميد، كما حضر عضو اللجنة العليا للانتخابات المستشار محمد فاروق، ومدير عام الشئون القانونية بالنقابة فايز فراج شطا، ورئيس قسم السكرتارية بالنقابة عبدالحميد معوض.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads