المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مفيد فوزي: سيناريو إلهي أراحني طوال عمري

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 10:18 م
رضا خليل
طباعة
قال المحاور مفيد فوزي، "هناك سيناريو إلهي أراحني طوال عمري ولذلك لا ألهث وراء الأشياء، لكن أؤمن بالطموح"، مًشدد على أن الاستغناء عن الأشياء قوة.

وأضاف "فوزي"، خلال لقائه في برنامج "نظرة"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن منهجه في الحياة "الإيمان"، منوها أنه شخص شديد الغضب ولكن الإيمان يروض هذا الغضب.

وتابع: "من قواعد عشق الحياة "الرضا"، مُشيرا إلى أن الرضا ليس استسلام، وإنما قبول بما يريده الله، بمعنى التوكل على الله ولا يتواكل عليه.

وأوضح "فوزي"، أن أهم ما في الدنيا هو ما ينطوي عليه الإنسان من درجة الإيمان، مضيفًا "أنا قبطي مصري أرثوذكسي قليل الدراية بالصلاة الأرثوذكسية، لكني أطلب أن يمد الله يده للمساعدة وأؤمن أن الله صاحب السيناريو وأني لقائي اليوم سيناريو من الله وأن يحكم مصر رجل اسمه عبد الفتاح السيسي سيناريو وأن إسدال الستار عن حكم الإخوان سيناريو".

وأشار إلى أنه لديه إيمان عميق برسائل يرسلها الله في الأشياء، مهما صغرت، مستطردًا "إذا تأخرت عن اللحاق بالسيارة قلت ربما لو ركبت فيها وقعت حادثة"، لافتا أن الإيمان بأن حياته تسير وفقا لسيناريو إلهي أراحه طوال العمر وبات لا يلهث وراء الأشياء، مضيفًا "هذا لا يعني أني لا أملك طموحا لكني لا أحب أن أخسر شيئا داخلي لتحقيق مكسب والاستغناء عندي قوة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads