المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وصول 65 منظومة كلور لتأمين محطات مياه أسيوط

السبت 03/ديسمبر/2016 - 11:26 ص
ليلى كامل
طباعة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، عن وصول 65 منظومة كلور للشركة لتأمين المياه المنتجة من الأبار الارتوازية على مستوى محافظة أسيوط، وذلك في إطار تطوير الخدمات المقدمة من الشركة للمواطنين، وتقديم كوب مياه نظيف وتحسين جودة المياه المنتجة.

وقال المهندس عاطف ناثان، رئيس قطاع الدعم الفني بالشركة، إنه تم التوجيه مؤخرًا لإيجاد أقصى السبل لتحقيق أعلى مأمونية للمياه، الأمر الذي دفع السلطة المختصة لسرعة إصدار التعليمات الفورية لشراء منظومات كلور كأحد أهم قرارات الشركة.

وأضاف "ناثان"، أن قطاع الدعم الفني بالشركة قام بحصر جميع المحطات التي تحتاج إلى تركيب منظومات كلور، وتم عمل المقايسات لشراء أجهزة الكلور ومستلزمات التركيب وتوريد الأدوات وأجهزة الكلور والاسطوانات اللازمة لتشغيل المنظومات والتي يتم تركيبها عن طريق فريق الصيانة بالشركة.

وأكد الدكتور سليم سيد سليم، رئيس قطاع المعامل بالشركة، أنه تم بالفعل تركيب 26 منظومة، مشيرًا إلى أخذ العينات قبل وبعد تركيب المنظومات وضخ نسب الكلور المحددة طبقًا للمعايير القياسية لوزارة الصحة المصرية، وجاري تركيب باقي المنظومات على التوالي بالمحطات المختلفة لضمان أعلى جودة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads